فيما يلي بعض نصائح المكياج التي يجب مراعاتها قبل بدء جلسة المكياج.  يمكن للمكياج أن يصنع المعجزات. تمويه البثور,تحديد الأنف وإزالة الهالات ا...

بعض أخطاء المكياج التي تجعلك تبدو متعبًا



فيما يلي بعض نصائح المكياج التي يجب مراعاتها قبل بدء جلسة المكياج.

 يمكن للمكياج أن يصنع المعجزات. تمويه البثور,تحديد الأنف وإزالة الهالات السوداء ... منتجات التجميل الخاصة بنا هي أدوات سحرية في بعض الأحيان. لكن حذار ، بعض أخطاء المكياج لا تغتفر. لإتقان فن المكياج عليك معرفة بعض القواعد. إذا علمتنا الدروس التعليمية كيفية اختيار الظل المناسب لكريم الأساس أو قلم الحواجب يتم ايضا الكشف عن بعض النصائح من قبل فنانين الماكياج. لأنه لا يوجد منأفضل من فنانين الماكياج المحترفين لمساعدتنا في تطبيق المكياج بشكل صحيح. في الآونة الأخيرة ، كشف خبير التجميل جوزيف كاريلو عن أسلوبه الغير متوقع في عملية شد الوجه بشكل طبيعي بالكنتور. وعلى وجه التحديد لكن من الضروري معرفة كيفية استخدامه بحكمة. القاعدة رقم 1: اختاري الجرعة الصحيحة من البرونزرانه مثالي للتأكيد على ملامح الوجه من خلال لعبة الظل ، يمكن أن يعطي التسمير مظهرًا سيئًا . سيؤدي وضع الكثير من البودرة على الوجه إلى ظهور آثار متعبة غير مرغوب فيها. والأسوأ من ذلك أن اختيار مسحوق داكن جدًا يؤدي إلى تقوية الشوائب. الخدعة؟ اختاري أحمر الخدود الوردي لإشراقة صحية فورية.

حذار يجب الاهتمام بالعيون :

العيون من بين الأماكن الإستراتيجية التي يجب العمل عليها على الوجه للحصول على توهج جميل ، تعتبر العيون مهمة للغاية. تستطيعي صنع نظرة مشرقة لعينيك ببضع الللمسات من بودرة التلميع Highlighterعلى زاوية العين ، لكن انتبهي إن الألوان الداكنة جدًا المترسبة على الجفون تتعب الوجه. خطأ آخر متكرر هو استخدام خافي العيوب الخفيف جدًا الذي يبرز الدوائر المظلمة أكثر. أخيرًا ، لنظرة مشرقة قدر الإمكان لعينيك يجب الالتزام بثماني ساعات من النوم الموصى بها ،  ومن المهم إظهار الحواجب نظيفة (بالماكياج أو عن طريق نتف الشعر).


0 commentaires: