الموضة والجمال مجالان معقدان ، والأمر كله يتعلق بالتوازن. لأننا نعلم أنك تسأل نفسك الكثير من الأسئلة ، مثل: "ما لون أحمر الشفاه الذي أض...

كيف تضعين مكياج يناسب ملابسك



الموضة والجمال مجالان معقدان ، والأمر كله يتعلق بالتوازن. لأننا نعلم أنك تسأل نفسك الكثير من الأسئلة ، مثل: "ما لون أحمر الشفاه الذي أضعه عندما أرتدي ملابس حمراء ؟ ". هنا ، نخبرك كيف تضعي المكياج وفقًا لملابسك!

قبل فترة وجيزة ، شوهدت الأختان جيجي وبيلا حديد ، اللتان تعرفان بفتاتا الأزياء المثيرة ، بظلال العيون التي تتناسب مع ملابسهن. الأصفر لـ Bella ، والوردي لـ Gigi ، كان ذلك من الرأس إلى أخمص القدمين. نعم إنها مخاطرة ، ومن الأفضل عدم القيام بذلك في المنزل ، لأن كلا العارضتان محترفتان (ويمكنهما فعل أي شيء). فكيف تجمعين مكياجك مع ملابسك؟  ظلال فاتحة أو أغمق؟ سوف ترشدك أودري لوير من معهد لانكوم وتخبرك كيف تصبحين خبيرة في فرشاة الماكياج.

اي مكياج يتناسب مع الملابس الفاتحة ؟

إذا كنت ترتدي زيًا خفيفًا  فسوف تميلين إلى فقدان بعض التوهج في وجهك. تتمثل الحيلة في تفتيح البشرة واستعادة توهجها الصحي ، وليس الظهور "اللطيف" مع اللون الفاتح لملابسك. يتم عمل المكياج لتحقيق التوازن. لكن كل ذلك في خفة ، لأننا نربط الأبيض بلون الصيف ، لون منعش . لشرة منتعشةنستعمل بودرة الوجه لاخفاء العيوب وعدم تراكب المواد دون داع. للحصول على مظهر جيد، سنضع بودرة الشمس (التي لن تحل محل كريم الأساس أو أحمر الخدود أبدًا) على 3 جوانب للوجه. أحمر الخدود بلون مناسب ، لإنعاش البشرة ، لون فاكهي يمنح وجهك القليل من الحيوية. بالنسبة للجفون ، سنعمل 2 أو 3 ظلال ، فاتحة ، تتناسب مع لون قزحية العين.أخيرًا ، ستكون الشفاه بلون فاتح ، لمعان. لا تبالغي ، لإعطاء انطباع انك "استيقظت هكذا".

أي مكياج يتناسب مع الملابس الداكنة؟

كما هو الحال دائمًا ، نبدأ بالبشرة التي سنعمل عليها بشكل جيد ، لتكوني ملكة بلا عيوب. الوصفة لبشرة مثالية؟ كريم الاساس  يتناسب مع لون البشرة . لا تنسي أبدًا الكونسيلر ، الذي نختاره أخف قليلاً من لون كريم الأساس ، لا نحتاج الى الكثير من المواد ، فقط ما يكفي. نقوم بتنشيط كل ذلك مع أحمر الخدود الوردي على عظام الخد المستديرة للحصول على تأثير طبيعي ومبهج أكثر. ثم نأتي الى العينين  ، حيث سنختار مكياجًا أكثر قتامة واستدامة. الحيلة هي عمل قوس العين بالظل لإبراز المظهر وتكثيف خط الرموش. كاملة مع كحل أو كحل ، بني أو أسود. بالنسبة للبشرة ذات الألوان الدافئة ، سوف نتجنب اللون الرمادي الذي سيعطي مظهرًا سيئًا. ستكون شفتيك الآلهة مؤهلة للحصول على أحمر شفاه إذا كنت امرأة متطورة ومتأنقة. بينما إذا كنتِ امرأة رائدة ، ستكونين أكثر حساسية تجاه اللون البيج الوردي أو الوردي الخشبي. أنت الآن جميلة ليلا ونهارا.

الالوان التي تتناسب مع ملابسك :

في عالم المكياج ، هناك قاعدة ذهبية: تكامل الألوان ، تطابق مثالي! في الأساس ، كل لون من ألوان المكياج يتوافق مع توأم روحه. في المكياج ،"المتضادات تتجاذب" هذا هو القول المأثور. لذلك نأخذ دفتر ملاحظات ونسجل أن اللون الأحمر يتعارض مع الأخضر والأصفريتعارض مع  اللون الأزرق. تشبه لعبة الاطفال , فستان أصفر؟ نختار الظل المزرق. بلوزة خضراء؟ سيكون اللون الناري أو الأرجواني على الحنك هو أجمل تأثير. تعمل هذه القاعدة أيضًا مع لون القزحية مقابل ظلال العيون.


0 commentaires: